نتائج البحث عن "ابن المهنة"- الصفحة 2

ابن المهنة10-2-2018

أخوان دمشقيان ينجحان في صناعة حلاوة الجبن بالأردن

تلقى حلاوة الجبن السورية رواجاً واسعاً في الأردن بفضل أخوة دمشقيون هما عبد اللطيف وعبد الحميد الرجال اللذان أنشئا ورشة ..
ابن المهنة3-2-2018

كهربائي سوري ينجح في تعديل وتطوير بطاريات السيارات الحديثة في الأردن

يعمل اللاجئ السوري عبدالله عبد الملك في الأردن على ملاحقة التطور العلمي في مجال الطاقة المتجددة، واستطاع ابتكار جهازا لفحص ..
ابن المهنة19-1-2018

عطار سوري يجمع سوق البزورية الدمشقي في محل واحد بالأردن

مراد مصطفى عطار وتاجر سوري استطاع أن يطوّر مهنة العطارة ويتوسع بها في #الأردن، ومن محل صغير تمكن مراد من ..
ابن المهنة12-1-2018

نجار سوري ينجح في مجال المطابخ الحديثة في الأردن

ورشة نجارة سورية تحقق نجاحات كبيرة في الأردن في مجال المطابخ الحديثة، وكل اعتمادها على خبرات أفرادها وعلى رأسهم النجار ..
ابن المهنة29-12-2017

المعجنات السورية تلقى رواجا كبيرا في الأردن

اللاجئين السوري بسام التقي استطاع نقل مهنته في تحضير المعجنات والمناقيش إلى الأردن، وتمكن من افتتاح محلا خاصا وضع فيه ..
ابن المهنة22-12-2017

عائلة حمصية تمتهن الحلاقة وتفتتح محلا لها في الأردن

ثلاثة حلاقين سوريين من عائلة حمصية نجحوا باستقطاب الزبائن الأردنيين في صالونهم الخاص الذي افتتحوه في منطقة سحاب الأردنية، كما ..
ابن المهنة15-12-2017

طباخ سوري يفتتح مطعما للمأكولات العربية في رومانيا

أحمد حمادي ابن مدينة الحسكة السورية استطاع بسبب حبه لمهنة الطبخ أن يصل لمرحلة "شيف ماستر" وأصبح يتقن أيضا إدارة ..
ابن المهنة10-12-2017

"حمام السوق" ينتقل بعراقته الدمشقية إلى الأردن

انتقل الحمام الدمشقي إلى الأردن بفضل الأيادي العاملة السورية التي اضطرت للجوء بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة والمأساوية ايضا في بلدهم ..
ابن المهنة10-11-2017

عائلة حمصية تنقل صناعة البحرات الدمشقية إلى الأردن

يقول المثل السوري "الولد ثلثينو خالو"، ولكن المثل تغير ليصبح : "الولد ثلثينو عمو"، وهذا ينطبق على ابو ادهم العجي ..
ابن المهنة4-11-2017

الحدادة .. حرفة الرجال الأشدء

ترك أبو نعيم ورشة الحدادة التي يملكها في مدينة حرستا بريف دمشق مجبرا وليس مخيرا، ليلجأ إلى الأردن رفقة عائلته، ..
Ghassan Aboud Car
مطبات
رمضانية
Orient-TV Frequencies