كيف تقرأ 16 مجلدا في ثلاثة أشهر.. مثقف سوري يجيب!

  • موائد رمضان
  • تاريخ النشر: 2017-06-24 21:06

كلمات مفتاحية

تجمع نسائي تحت عنوان أبحاث نحو القمة.. هو ببساطة تجمع نسائي تطوعي, تديره سيدة سورية, يهدف المركز إلى تأهيل وتعليم المرأة, وباعتبار أن المثل يقول أن وراء كل رجل عظيم امرأة, ففي حالتنا هذه فإن وراء نجاح هذه السيدة رجل عظيم ومثقف من الطراز الرفيع, فقد استطاع قراءة ستة عشرة مجلدا خلال ثلاثة أشهر فقط.

إعداد: شاهر سماق

إشراف: هاني السباعي



شارك برأيك

أضف تعليق (الحد المسموح 500 حرف)

تصويت
هل سيسحب بوتين قواته من سوريا بالفعل؟
Orient-TV Frequencies