الكلمة المفتاحية: #صحة - الصفحة 1

أورينت نت10-1-2018

ما علاقة الحِمية الناجحة بالنوم الصحي؟

أفادت دراسة بريطانية حديثة بأن الحصول على قسط كاف من النوم ليلاً، يقود الأشخاص إلى اتباع حمية غذائية أكثر صحة؛ ..
أورينت نت3-1-2018

تمارين الوجه تمنح النساء نضارة طبيعية!

أفادت دراسة أمريكية حديثة بأن ممارسة تمارين شد عضلات الوجه لمدة نصف ساعة يومياً، تجعل مظهر النساء يبدو أكثر شباباً ..
أورينت نت- وكالات31-12-2017

تحذير جديد لمستعملي الأعواد القطنية!

أفادت دراسة لعينة من حالات الطوارئ الطبية بالولايات المتحدة أن أعواد التنظيف القطنية تسببت في عدد كبير من حالات ثقب ..
أورينت نت- وكالات31-12-2017

فوائد صحية جديدة لـ"التوت".. تعرف إليها!

أظهرت دراسة أمريكية حديثة، أن التوت يحتوي على خصائص طبيعية، تعالج السرطان وتعمل على تحسين فاعلية العلاجات الأخرى لسرطان عنق ..
أورينت نت28-12-2017

أحذية الفرو تسبب تشوهات في القدمين!

كيف يمكن لحذاء من الفرو الناعم أن يشكل خطراً على الصحة، رغم الراحة التي يشعر بها من يلبسه؟ ثنائية الراحة ..
أورينت نت- وكالات26-12-2017

فوائد "الجوز" السبع!

أوصت مجلة "إيلي" الألمانية بتناول الجوز يومياً من أجل التمتع بالصحة والجمال، وقالت إنه يزخر بالمواد الفعالة التي تحارب العديد ..
أورينت نت- متابعات26-12-2017

تعرف إلى متحف الشخير وأدواته!

يعد الشخير ظاهرة أو مرضاً يعاني منه كثير من الأشخاص، وحاول الكثيرون معالجتها منذ عقود من الزمن، لكن غالباً ما ..
أورينت نت- وكالات14-12-2017

دراسة: الإنفلونزا الموسمية تقتل أكثر مما كان متوقعاً!

أفادت دراسة أمريكية حديثة، أن ما يصل إلى 646 ألف شخص يموتون حول العالم سنوياً، بسبب الإنفلونزا الموسمية التي تنشط ..
أورينت نت- وكالات4-12-2017

مفاجأة.. الكذب لم يعد ملح الرجال!

يقول المثل الشعبي: الكذب ملح الرجال، لكن دراسة حديثة خلصت إلى أن الكذب الرجال يكذبون ضعف النساء، كما أن واحداً ..
اورينت نت- متابعات30-11-2017

دراسة: القائد المتواضع يزيد إبداع مرؤوسيه!

كشفت دراسة حديثة  أن الموظفين يظهرون المزيد من الإبداع في عملهم، عندما يجدون رب عمل متواضع، يمنحهم فرصة التحدث والمشاركة ..