الكلمة المفتاحية: #الفن في الثورة السورية - الصفحة 1

أورينت نت - رائد مصطفى13-2-2018

فنان سوري في لبنان يصور المأساة السورية من السماء (صور)

من منفاه خارج حدود الوطن المنكوب، يصور الفنان التشكيلي السوري (عبد اللطيف الجيمو) ملامح الأرض السورية المتناثرة في معرض فني ..
أورينت نت - محمد عبد الرحمن31-1-2018

الغوطة الشرقية.. فن في زمن الحرب والحصار

على طاولة خشبية تطفو على سطحها مخلفات الحرب، وسط غرفة معتمة لا يشق ظلمتها سوى ضوء خافت، يعين عيني (أبو ..
أورينت نت - عابد ملحم18-3-2017

الفن في الثورة السورية.. محترفون كُسالى وهواةٌ ضائعون ومهدّدون

"إذا غنيت للجائع سمعك بمعدته" هكذا يقول المثل العربي الشهير، ولعلّ هذه المقولة البسيطة على بساطتها كانت كفيلة أن تحوّل ..
Ghassan Aboud Car
مطبات
رمضانية
Orient-TV Frequencies