الكلمة المفتاحية: #الثورة السورية - الصفحة 1

أنا من هناك12-6-2017

مأمون البني- مخرج سوري

الدراما السورية التي تركت بصمتها قبل الثورة، كيف أثرت وتأثرت بها، وكيف استغلها النظام في غياب المعارضة عنها، مع المخرج ..
أورينت نت - خاص25-5-2017

في ذكرى استشهاده.. حمزة الخطيب يعرّش على الذاكرة من جديد

الخامس والعشرون من شهر أيار عام 2011، يوم مأساوي مرّ على عائلة الخطيب المنحدرة من قرية "الجيزة" بريف درعا، لم ..
أورينت نت – عامر شهدا21-3-2017

شبكة شام وعنب بلدي .. إعلام سوري جديد شق طريقه بعد الثورة

لعبت صفحات الشبكات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الجديد دوراً رئيسياً في التأثير على الشعب السوري، وكسر احتكار ..
ميداني18-3-2017

أهالي معرة النعمان يتظاهرون إحياء للذكرى السادسة للثورة

بمناسبة الذكرى السادسة للثورة السورية , خرج أهالي وناشطو مدينة معرة النعمان جنوب إدلب بمظاهرة حاشدة هتفوا فيها للحرية والكرامة ..
أورينت نت - خاص18-3-2017

لقاء بين سوريين ومجلس الشيوخ الأمريكي بواشنطن

على ضوء الذكرى السادسة لاندلاع الثورة السورية، نظم تحالفُ (لأجل سوريا ديمقراطية) لقاءً بين بعض أفرادِ الجالية السورية وأعضاء مجلسِ ..
أورينت نت - خاص18-3-2017

السوريون في بريطانيا يحتفلون بالذكرى السادسة للثورة السورية

يصادف اليوم الذكرى السادسة للثورة السورية وهذا العام أراده الناشطون في لندن أن يكون مميزاً ومختلفاً عن السنوات السابقة وذلك ..
أورينت نت - عابد ملحم18-3-2017

الفن في الثورة السورية.. محترفون كُسالى وهواةٌ ضائعون ومهدّدون

"إذا غنيت للجائع سمعك بمعدته" هكذا يقول المثل العربي الشهير، ولعلّ هذه المقولة البسيطة على بساطتها كانت كفيلة أن تحوّل ..
أورينت نت - محمد إدلبي18-3-2017

6 أعوام على انطلاقتها.. ثورة حتى الحرية

6 أعوام مرت على انطلاقة الثورة السورية ضد أعتى الأنظمة الديكتاتورية في العصر الحديث، فبتاريخ 18 آذار عام 2011 جاء ..
أورينت نت17-3-2017

عرض مسرحي في جنوب دمشق بمناسبة الذكرى السادسة للثورة السورية

نظمت رابطة ثوار جنوب دمشق عرضا مسرحيا خلال الاحتفال بالذكرى السادسة للثورة السورية، تبعها إنشادُ بعض الأناشيد الثورية. وتمَ عرضُ مقطعٍ ..
أورينت نت17-3-2017

(أبو عمار) يتحدث عن العملية السياسية ويطالب باجتماع لمناقشة وضع الثورة

وصف القائد العام لحركة "أحرار الشام" الإسلامية علي العمر (أبو عمار)، الحلول السياسية المتداولة حالياً حول سوريا بأنها "عديمة الجدوى ..